Enter a long URL and make it short with URLin.it:

تعديل

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

الهاتف Oppo N1 في طريقه إلى الأسواق العالمية والبداية من إندونيسيا

الهاتف Oppo N1 في طريقه إلى الأسواق العالمية والبداية من إندونيسيا

Oppo-N1



قامت شركة Oppo بالكشف رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Oppo N1 منذ نحو شهر تقريبا. وقد كان الهاتف متاحا في السوق الصيني فقط منذ ذلك الوقت، ولكن أخبرتنا شركة Oppo في وقت لاحق أنها ستقوم بإطلاق الهاتف Oppo N1 عالميا في شهر ديسمبر القادم. ولكن على ما يبدو، فإن شركة Oppo قررت تسريع وثيرة عملياتها، وذلك لأن الهاتف Oppo N1 تم الإعلان عنه اليوم وبشكل رسمي في أول بلد خارج الحدود الصينية.
في الواقع، تم الكشف عن الهاتف Oppo N1 في حدث خاص أقيم اليوم في إندونيسيا. ومن غير الواضح حتى الآن متى بالضبط سيكون الجهاز متاحا للشراء في إندونيسيا، ولكن شركة Oppo كشفت عن أسعار هذا الجهاز في هذا البلد، وقالت الشركة الصينية بأن الهاتف Oppo N1 سيكلف 6999 روبية إندونيسية أي ما يعادل 615 دولار أمريكي أو حوالي 454 يورو وفقا لأسعار الصرف الحالية. وبمقارنة هذه الأسعار، يتبين لنا أن الهاتف Oppo N1 سيكون أكثر تكلفة في إندونيسيا مما هو عليه في الصين.
بالنسبة للنسخة المتاحة في إندونيسيا فهي نفسها المتاحة في الصين، فهذه النسخة تأتي كذلك مع شاشة 5.9 إنش بتقنية IPS وبدرجة وضوح Full HD، والتي تقدم كثافة بكسلات تصل إلى 377 بكسل في كل إنش. وينبغي الإشارة إلى أن الشاشة فائقة الحساسية وتتيح للمستخدمين التحكم في الجهاز حتى ولو كانوا يرتدون القفازات، تماما مثل Xperia Z1.
أسفل الشاشة هناك 3 أزرار والتي نراها عادة في أجهزة الأندرويد الأخرى والتي تخص العودة وصفحة البداية والقائمة. ويأتي الهاتف بهيكل مصنوع من البلاستيك وسوف يكون متاحا في خيارين، الأبيض والأسود. ويأتي الهاتف Oppo N1 كذلك بذاكرة 16Gb أو 32Gb للآسف غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.
الهاتف Oppo N1 سيأتي بسماكة 9 ملمتر وهو أكثر سمكا بقليل من Galaxy Note 3، ويزن الجهاز 213 جرام، وهو مدعوم بمعالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 600 بتردد 1.7GHz، وبمعالج رسوميات من فئة Adreno 320 مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB.
الجزء الخلفي من الهاتف Oppo N1 يشكل أهمية خاصة. أولا، هناك كاميرا بدقة 13 ميغابكسل مع مستشعر CMOS وفتحة f/2.0 والمصممة خصيصا من قبل شركة Fujitsu اليابانية للهاتف Oppo N1. وتجدر الإشارة إلى أن الكاميرا تستطيع الدوران بزاوية 206 درجة والسماح لها لتكون بمثابة كامير أمامية للجهاز.

المصدر: مواقع و منتديات 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More